أغنية عمرو دياب "معدى الناس" كاملة , الاكثر تداولا علي مواقع السوشيال ميديا

أغنية عمرو دياب "معدى الناس" كاملة , الاكثر تداولا علي مواقع السوشيال ميديا
تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى أغنية "معدى الناس" كاملة، للهضبة عمرو دياب، من ألبومه القادم الذى يحمل نفس الاسم. والأغنية من كلمات أسامة مصطفى ولحنها سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندى.

وكانت آخر ألبومات عمرو دياب ألبوم "أحلى وأحلى"، الذى ضم 12 أغنية هى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وأنت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".

وقد انشغل الوسط الفنى والموسيقى خاصة جمهور الميجا ستار عمرو دياب بالحملة الدعائية الضخمة التى احتلت الشوارع، لأحدث أعمال دياب الفنية، واللوك الذى ظهر به، وكعادته تصدر "الهضبة" تريند جوجل وأصبح حديث الناس، وبدأ الجميع يسأل عن موعد طرح أغنيته وألبومه الجديدين.

يبدو أن ألبوم «معدّي الناس» سيكون سببًا في إزالة كثير من الخلافات، التي عاشها النجم الكبير عمرو دياب خلال السنوات القليلة الماضية، التي كانت مصدر ضيق وغضب بداخله، ودفعته إلى إصدار بيانات صحفية يكشف فيها موقفه من الجهات التي وقعت في خصومة معه، إما لأسباب فنية أو مادية، وتوترت العلاقة واستمر الجدال اللفظي وإلقاء الاتهامات من كل جانب نحو الآخر، انتهت بالانفصال المهني، إلى أن قرر بعض هذه الجهات تقديم الاعتذار لـ«الهضبة»، مستغلين «معدي الناس» فرصة في إنهاء الخصام. صفحة جديدة بعد خصام عُمره 5 سنوات قدم الشاعر أيمن بهجت قمر اعتذارًا للهضبة، راغبًا في فتح صفحة جديدة معه، مؤكدًا أنه «مفيش حد كبير على الاعتذار»، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي كانت قد شهدت إعلان «قمر» كل تفاصيل أزمته مع دياب، منذ بدايتها عام 2012، ليشهد نهاية التعاون بين الثنائي، اللذين قدما مجموعة مميزة من الأغنيات، التي ارتبط بها الجمهور، وما زالت تحقق أصداءً واسعة. كان قمر قد كشف عن أسباب هذه الأزمة في أكثر من لقاء تليفزيوني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.