محافظة الإسكندرية تستقبل المؤتمر الرابع للشباب بحضور الرئيس السيسى

محافظة الإسكندرية تستقبل المؤتمر الرابع للشباب بحضور الرئيس السيسى
الإسكندرية تتزين لإستقبال المؤتمر الرابع للشباب بحضور الرئيس السيسى..إستمرار أعمال التجميل والتشجيروالنظافة فى الشوارع والميادين..وأعلام مصر تكسو الكورنيش..والمحافظ: رشحنا 150 شابا من مختلف القطاعات للمشاركة..توفير كافة الخدمات اللوجيستية وإرتفاع نسبة إشغال الفنادق إلى 100%

تستعد محافظة الإسكندرية لاستقبال مؤتمر الشباب فى نسخته الرابعة التى ستنطلق يوم الاثنين المقبل من مكتبة الإسكندرية، حيث تقوم المحافظة حاليا بأعمال تجميل وتشجير المدينة لتظهر بالمظهر اللائق أمام الوفود المشاركة فى المؤتمر من كافة القطاعات الحكومية والمحافظات المختلفة.

وقامت أحياء الإسكندرية المختلفة بحملات لرفع المخلفات ودهانات الأرصفة وتعليق لافتات الترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، الذى شدد على ضرورة الاهتمام برفع كفاءة الطرق والأرصفة على مستوى أحياء المحافظة، وتجميل وإنارة الكورنيش وأعمال تقليم الاشجار وأعمال النظافة ورفع المخلفات خاصة على امتداد كورنيش الإسكندرية.

تستضيف محافظة الإسكندرية، الاثنين المقبل، في الفترة من 24 إلى 26 يوليو الجاري، فعاليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن يتم عقد جلسات المؤتمر في مكتبة الإسكندرية. وأعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فتح باب الاستفسارات والاقتراحات من خلال مبادرة "اسأل الرئيس".

 يذكر أن المؤتمر الوطني للشباب تم عقده لأول مرة بمدينة شرم الشيخ، وكان من ضمن توصياته أن يتم عقده بشكلٍ دوري على مدار العام في مختلف المحافطات، وبناءً عليه تم عقد المؤتمر الدوري الثاني في يناير الماضي بمحافطة أسوان لمناقشة أبرز قضايا الصعيد، كما استضافت محافظة الإسماعيلية المؤتمر الدوري الثالث في إطار احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء.

 ويعد المؤتمر الوطني للشباب، ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة والشباب، لعرض أبرز القضايا ومناقشتها من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء. ويشارك في المؤتمر عددٌ كبيرٌ من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.