ابراج اليوم الاربعاء 26-7-2017 , حظك اليوم الاربعاء 26 يوليو , توقعات اليوم الاربعاء 26 جولية

ابراج اليوم الاربعاء 26-7-2017 , حظك اليوم الاربعاء 26 يوليو , توقعات اليوم الاربعاء 26 جولية
ابراج اليوم الاربعاء 26-7-2017 , حظك اليوم الاربعاء 26 يوليو , توقعات اليوم الاربعاء 26 جولية  Abraj ,ابراج اليوم لـ ماغى فرح، جاكلين عقيقى، كارمن شماس، محمد فرعون، ميشال حايك، جوي عياد، هالة عمر” أشهر علماء الابراج الفلكية وتوقعات حظ برجك اليوم، ننشر لكم ابراج ماغى فرح، توقعات هالة عمر، ابراج اليوم محمد فرعون، فكل هؤلاء يقدمون التوقعات اليومية لحظك اليوم وصفات اسمك من برجك ومدى التوافق العاطفي بين الاحبة والمشاكل العاطفية، ولم يقتصر علم الابراج على توقعات يومية فقط ولكن يختص ايضا تفسير الاحلام.

حظك اليوم فى الابراج السومرية تنبؤات برجك اليوم في الحب والعمل والصحة والحياة لاشهر علماء الابراج ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس، بتوقعات الابراج برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور.

برج الحمل

حاول أن تتقرب من الشريك اليوم، فالتفاهم والود بينكما سيجعل حياتكما هانئة مستقرة خالية من أي مشاكل. أنت مقبل على مرحلة حرجة إذا واصلت إهمالك المتعمد لوضعك الصحي الحرج هذه الفترة. احرص على تجديد نشاطك وانطلق في رحلة بحرية أو برية للترفيه والمتعة.

برج الثور

لا تتخذ القرار النهائي بشأن التوقف عن ممارسة الرياضة، فستندم فيما بعد.معدتك الحساسة تحتم عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك الأطعمة التي تسبب لك مشكلات صحية. عيك اتباع حمية قاسية للتخلص من وزنك الزائد، ولكن دون تأثر صحتك بشكل سلبي بها.

برج الجوزاء

تلتقي بشخص ما اليوم ينال عملك إعجابه لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أمورا فيما بعد تجعلك تتراجع خطوات وتندم على معرفة هذا الشخص. لا تتخل عن الحبيب في هذه الفترة فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله.تهتم بمشكلة صحية أو بأمر مفاجئ يطرأ على حياتك ويتركك متوترا ومرتبكا.

برج السرطان

مهما عاندتك الظروف اليوم في العمل، لا تستسلم حتى يمر هذا اليوم بسلام، فغدا سيكون أفضل بالتأكيد. لا تترك الشكوك تؤثر على علاقتك بالشريك.تفكر في التخلص من العمل الإضافي الذي يلهيك عن ممارسة الرياضة. حاول أن توازن بين العمل وممارسة الرياضة.

برج الأسد

يطلب منك عدد من الزملاء في العمل أن تضع لهم خطة للعمل من خلالها وهذا لثقتهم فيك وفي قدراتك. تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ولذلك ربما تقوم بأعمالك في وقت وجيز وبأقل مجهود. لا تنس أهدافك الشخصية، فيمكنك أن تتقدم خطوة للأمام اليوم.

برج العذراء

تحضر اليوم أكثر من حفل واجتماع، وربما تلتقي بأكثر من زميل في المكان. تدور كل مناقشاتك مع هؤلاء حول تطوير خطة العمل والاقتصاد بشكل عام. لا تنس الاطمئنان على الشريك وأفراد أسرتك فمن المتوقع أن ينقطع الاتصال بينكما قريبا.

برج الميزان

التحول الذى يحدث فى شخصيتك قد يزعج البعض، حاول ألا يفهم المحيطون هذا التحول بطريقة خاطئة حتى لا تخسر من يعتبرونك مهما فى حياتهم. العزلة هي الحل الأمثل لك اليوم، ولكن من الأفضل أن تبحث عن أقرب أصدقائك وتتحدث معه عن مشاكلك وهمومك.

برج العقرب

قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في شخصيتك أولا.

برج القوس

إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفا حاسما لتصحيح الأمور، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تفقد الأمل في تحقيق أهدافك فربما تكون هذه هي البداية.
برج الجدي

حياتك العاطفية تبدو في أفضل حال، والسبب هو أسلوبك الرقيق العذب الذي تتبعه عند التحدث أو المناقشة مع الشريك. إذا ركزت على تطوير مهاراتك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات وتحقيق أهدافك في أقرب وقت.

برج الدلو

تتوتر علاقتك بمن حولك فجأة وبدون أي مقدمات. تشعر أن الناس أصبحوا لا يفهمون كلامك ويفسرونه بطريقة خاطئة. يجب أن تتصرف بحذر طوال اليوم وأن تتجنب التعامل مع هذه النوعية من الناس. لا تدخل في أي مناقشة أو جدال. من الصعب أن يتراجع من حولك عن موقفهم اليوم.

برج الحوت

العديد من الأشخاص يقفون في طريقك اليوم ويعارضونك. ربما يكون هذا الأسلوب سببا لتراجعك عن بعض الخطوات التي اتخذتها الفترة الماضية. فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة أو التراجع عن أي خطوة. لا تتراجع عن وجهة نظرك لمجرد أن الجميع لا يتفق معك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.