نتيجة مباراة الاهلي والمصري في الدوري الممتاز الثلاثاء 4 / 7 / 2017

نتيجة مباراة الاهلي والمصري في الدوري الممتاز الثلاثاء 4 / 7 / 2017
نتيجة مباراة الاهلي والمصري في الدوري الممتاز الثلاثاء 4 / 7 / 2017: تعادل الأهلي بهدف مع مضيفه المصري في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن لقاءات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.
التعادل هو الثاني على التوالي للأهلي في المباراة ليرفع رصيده إلى النقطة 81 في المركز الأول وتقدم المصري إلى النقطة 59 بالترتيب الرابع.
سجل هدف المصري محمد الشامي في الدقيقة 79، حيث استغل خطأ دفاعيا للأحمر، وانفرد بأحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي ولعبها بمهارة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 86 سجل صالح جمعة هدف التعادل للمارد الأحمر بعد أن "خطف" الكرة من مدافع المصري داخل منطقة الجزاء وأودعها الشباك.



أزمة صالح جمعة مع جماهير نادي المصري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فوجئ متابعو مباراة المصري والأهلي التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب، بوجود أعداد كبيرة من الجماهير فى المدرجات، قامت بتوجيه شتائم لصالح جمعة لاعب الأهلي قبل تسجيله هدف التعادل.
وأنهى حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي الأزمة مبكرا، وصالح لاعب الأهلي وجماهير المصري، خوفا من تكرار أزمة جديدة بين الناديين.
فى الوقت الذي قام إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري بالتوجه إلى مدرجات الجماهير وطالبهم بتشجيع فريقهم فقط.
وفور انتهاء المباراة أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتناول الأزمة وتبادلت جماهير الفريقين السباب والشتائم.
الغريب أن مباريات الدوري الممتاز، تجرى بدون جماهير إلا أن جميع المباريات تشهد وجود أشخاص غريبة بعيدة عن أعضاء مجالس الإدارات.


جدول ترتيب فرق الدورى المصرى بعد انتهاء مباريات اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017 ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


وأقيمت مساء اليوم الثلاثاء مباراة واحدة بين الأهلي والمصرى البورسعيدى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1.


ويتصدر الأهلى الدورى برصيد 81 نقطة، والمقاصة فى المركز الثانى برصيد 71 نقطة والزمالك فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة والمصرى فى المركز الرابع برصيد 59 نقطة.
جدول ترتيب الدورى الممتاز

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.