فيديو : خيري رَمَضَـانُ يهاجم المروجون لفيديو غادة عبد الرازق الفاضح

 علق الإعلامي خيري رمضان، على الفيديو المنسوب للفنانة غادة عبد الرازق، قائلًا: "السوشيال ميديا تعاملت مع الأمر بشكل مستفز، والمصريون للأسف كان عندهم نهم أنهم ياكلوا في جسم الست العريانة.. محرومين أوي من الرضاعة".

وأضاف رمضان، خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، أمس السبت: "الناس فضلت تنشر الفيديو وتعمل شير ليه وبيشتموها، هو أنتم كده كويسين؟ ياللي بتروج للرزيلة وبتخلي غيرك يشوفها، مبسوط أنك هتكت سترها، إحنا ليه بقينا وحشين أوي وبندور على الفضايح.. وقال إيه شعب متدين بطبعة".


غادة عبدالرازق فى أول تعليق على أزمة الفيديو: متعودة على الفبركة

قالت النجمة غادة عبد الرازق، فى أول تعليق صوتى على أزمة الفيديو المثير للجدل التى اشتعلت مساء أمس الجمعة، خلال تواجدها فى إجازة بجزر المالديف: "أنا متعودة كل فترة على هذه الأمور، ولكننى لا أهتم بها، متعودة على كده وما بحطش فى دماغى، أنا مش زعلانة وواخدة على الفبركة من زمان ومش فارق معايا والله".



كانت غادة عبد الرازق قد أصبحت الأكثر بحثا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد انتشار مقطع فيديو قصير لها فى وضع مثير، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو والصور المأخوذة منها باعتباره بثا مباشرا "لايف" خرجت به غادة عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، خلال وجودها فى عطلة بجزر المالديف، وهى فى حالة "غير طبيعية"، ولكن بعد ساعات من انتشار تلك الصور والفيديوهات، كسبت غادة تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين رأوا أن هناك موجة هجوم غير مبررة عليها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.