نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 – اسماء الفائزين في قرعة حج السياحة .. موقع بوابة الحج ووزارة السياحة المصرية

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 – اسماء الفائزين في قرعة حج السياحة .. موقع بوابة الحج ووزارة السياحة المصرية
الان نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي – اسماء الفائزين في قرعة حج السياحة .. بوابة الحج المصرية ووزارة السياحة , نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 , رابط وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية, رابط موقع وزارة السياحة ، نتيجة قرعة الحج السياحي 2017.

 تأشيرات السفر إلى السعودية ستكون 36 ألف، منها 12 ألف للسفر البري، 12 ألف للسفر طيران بنظام الاقتصادي، وأخيراً 12 ألف تأشيرة لمستويات 4 و5 نجوم.

 نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في جميع محافظات مصر بعد إجراء القرعة الالكترونية عبر موقع وزارة السياحة وبوابة الحج والعمرة، تمنياتنا الطيبة لجميع الفائزين في نتيجة الحج وأن يتقبل الله منهم ذلك، وحظ أوفر لمن لم تقف القرعة بجواره.

انتهت مراسم إجراء قرعة الحج السياحي 2017 في مصر هذا العام، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة حج السياحة عبر موقع وزارة السياحة .

أعلنت وزراة السياحة أن أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 سيتم إرسال أموالهم لجدية التعاقد إلى شركات رأس التضامن، أما عن المستبعدين سيتم رد أموالهم لهم في الفترة المقبلة.

أعلنت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، مساء اليوم الإثنين، نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحى للعام 1438 هـ، بأحد فنادق مدينة نصر، حيث تنافس 108 آلاف و473 مواطنًا على 36 ألف تأشيرة حج مخصصة لوزارة السياحة.

ووفقًا للضوابط سيتم رد المبالغ الخاصة بمقدمات جدية الحجز للمواطنين الفائزين فى القرعة إلى الشركات "رأس التضامن"، أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز سيتم رد الأموال الخاصة بهم إلى الشركة "رأس التضامن" فى موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان النتيجة.

يذكر أن عدد المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحى لمستوى الخمس نجوم بلغ 12862 مواطنًا، فيما تقدم عدد 6973 مواطنًا لحج مستوى الأربع نجوم، بينما بلغ عدد المتقدمين للحج الاقتصادى طيران  51256 مواطنًا، وعدد المواطنين لحج البرى 37382 مواطنًا، فيما بلغ عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام بلغ 1933 شركة.

 نتيجة قرعة الحج السياحى، على الروابط التالية:

http://mot.hajj.gov.eg 
http://trans.hajj.gov.eg

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.