حقيقة رحيل نيمار عن برشلونة , وشائعات انتقالة الي باريس سان جيرمان الفرنسي

حقيقة رحيل نيمار عن برشلونة , وشائعات انتقالة الي باريس سان جيرمان الفرنسي
يرتبط النجم نيمار بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن قام البرازيلي بتوضيح الأمور بشكل كاف ، مؤكدا أنه يستمتع بوقته في النادي الكتالوني. الباريسيون يبحثون عن القيام بتعاقد تاريخي الصيف الحالي بعد ضم المدافع البرازيلي داني ألفيش، والارتباط بالتعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي والنجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

هل يرحل نيمار عن برشلونة؟


أنهى البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، شائعات رحيله عن صفوف الفريق الكاتولنى، ونيته فى الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى، خلال مقابلة صحفية مع موقع "جول" العالمى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسبانى، انهى شائعات مفاوضاته مع باريس سان جيرمان الفرنسى، وموافقته على الانضمام لصفوف الفريق الباريسى، خلال حوار حصرى عبر البريد الالكترونى مع موقع جول الإخبارى العالمى، أجراه اليوم الأربعاء.

قال النجم البرازيلى نيمار فى حواره مع موقع جول "كان الموسم الماضى هو الأفضل بالنسبة لى في النادي، وأنا على درجة عالية من التكيف مع المدينة، وأشعر بالانتماء إلى المؤسسة، وأنا سعيد جدا هنا، وعلى الأخص أن أدائي يتقدم بشكل أفضل هنا، وكان موسم شعرت فيه براحة أكثر داخل الملعب، على الرغم من أننا لم نحصل على جميع الألقاب التي أردنا الفوز بها".

وأضاف مهاجم برشلونة "على أي حال، نحن نعيش لحظات عظيمة لا تنسى، والآن، كل تركيزى على جعل الموسم 2017/18 أكثر إيجابية في كل النواحى من حيث الفردية والجماعية".

سيطرت حالة من الغضب على البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى برشلونة الإسبانى قبل التوجه مع البارسا لخوض المعسكر الخارجى فى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد غداً ، الأربعاء.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار كان يخطط للسفر مع أصدقائه بطائرة خاصة لقضاء عطلة صيفية قصيرة قبل السفر مع بعثة الفريق الكتالونى إلى أمريكا ، لكن تعطل أحد محركات الطائرة تسبب فى فشل الأمر وهو ما أغضب النجم البرازيلى .

أوضحت الصحيفة ، أن نيمار قرر إلغاء الرحلة القصيرة مع أصدقائه والاستمرار فى تدريبات برشلونة حتى موعد السفر غداً ، الأربعاء ، إلى أمريكا لبدء معسكر الإعداد .

كانت هناك أنباء حول رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى لكن خرج اللاعب ونفى هذا التقارير وأعلن بقائه داخل "كامب نو" . 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.