التمريض العسكري بياخد من كام , تنسيق دخول الثانوية العامة 2017

التمريض العسكري بياخد من كام,  تنسيق دخول الثانوية العامة 2017 , ما هو مجموع تنسيق الحكومي 3 اعدادي بالمحافظات , تنسيق الاعدادية 2017 من كام رابط موقع التنسيق الصف الثالث الاعدادى 2017/2018 , تنسيق الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات , درجات القبول في , الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالمحافظات المصرية , مجموع تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2017 , تنسيق التمريض في جميع المحافظات ,تنسيق التمريض العسكرى 2017 ,طرق الالتحاق بمدارس ومعاهد “التمريض العسكري, تنسيق التمريض العسكرى التمريض العسكرى 2017 tansik تنسيق التمريض العسكرى 2017  – تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2017 تقديرات تنسيق التمريض 2016، شروط الالتحاق بمدارس التمريض العادى , التمريض العسكرى 2017 tansik تنسيق التمريض العسكرى 2017 بياخد من كام – تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2017 تقديرات تنسيق التمريض 2016، شروط الالتحاق بمدارس التمريض العادى .

تنسيق التمريض العسكرى 2017 تقديرات تنسيق التمريض ، شروط الالتحاق بمدارس التمريض تنسيق التمريض العسكرى 2017 تقديرات تنسيق التمريض ، شروط الالتحاق بمدارس التمريض


تنسيق جميع معاهد التمريض 2017 ,مجموع التمريض العادى بعد الاعدادية 2017  ، تنسيق التمريض بعد الاعدادية ، مدارس التمريض التمريض العسكرى 2017 tansik تنسيق التمريض العسكرى 2017 بياخد من كام – تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2017 تقديرات تنسيق التمريض 2017،تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2017 شروط الالتحاق بمدارس التمريض العادى 2017 شروط الالتحاق بمدارس التمريض العادى  الان تنسيق التمريض في جميع المحافظات ,تنسيق التمريض العسكرى 2017 تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية جميع المحافظات طرق الالتحاق بمدارس ومعاهد “التمريض العسكري”.

تنسيق قالت مصادر ان وزير الدفاع بالقوات المسلحة  سوف يصدق عما قريب علي قبول دفعة جديدة لعام 2017/2016، لمدارس التمريض العسكري من الذكور والاناث من، الحاصلين على الشهادة الاعدادية هذا العام أو العام الماضي، 2017 أو 2016، ولا يقل المجموع عن 70% من المجموع الكلي، والمدارس بمحافظات القاهرة، الإسكندرية، سوهاج .

شروط التمريض العسكرى 2017 كالتالي :



1- أن يكون الطالب “ذكر، أنثي” حاصلا على شهادة الإعدادية العامة أو الأزهرية ومن خريجي العام الدراسي 2016 – 2017، 2017 – 2016.

2- أن لا يقل مجموع الطالب في الإعدادية العامة والأزهرية عن نسبة 70 %، وألا يقل سن الطالب عن 14 عاما ولا يزيد على 17 عاما في 1 – 10 – 2017.

3- أن يكون الطالب “ذكر، أنثي” مصري الجنسية ومن أبويين مصريين، كما يجب أن يكون الطالب غير متزوج ولم يسبق له الزواج من قبل، على أن يكون الطالب حسن السير والسلوك، وألا يكون سبق له الالتحاق بالقوات المسلحة.

4- أن يجتاز يجتاز الطالب “ذكر، أنثي” الاختبارات المحددة “طبية، نفسية، لياقة بدنية للذكور فقط، وكشف الهيئة، كشف المناظرة، تحاليل طبية”، كما يجب موافقة ولي الأمر الطالب “ذكر، أنثي” على الالتحاق بالقوات المسلحة، كما يحق للمدارس استبعاد من يتقرر عدم لياقته طبيا من المقبولين فور إعلان نتيجة المناظرة الطبية.

طبيعة مدارس التمريض العسكري 2017 كالتالي :



1- مدة الدراسة بالمدرسة ثلاث سنوات دراسية للحصول على الثانوية العسكرية للتمريض، ويليها عامان كاملان للتدريب التمريضي العملي والسريري والعملي الإجباري كجزء متمم ومكمل للدراسة للحصول على الترخيص بمزاولة المهنة، كما يعمل خلالها الخريج كممرض أو ممرض تدريب.

2- المزايا التي تقدم للمتطوعين والمتطوعات هي صرف مكافأة شهرية أثناء فترة التدريب، كما يتقاضي بعد التخرج مرتبا شهريا والتعويضات بزيادة سنوات الخدمة والترقي للدرجات المختلفة.

3- تمنح الإدارة الطبية مكافآت مالية في عدة حالات منها بعد انتهاء التدريب وبعد التصديق على تحديد التطوع للمدة الأولى والثانية، إلى جانب تمتعه وعائلته من الدرجة الأولى باشتراك النوادى وفنادق القوات المسلحة والحج والعمرة وأيضا يسمح بعلاجه وزوجته وأولاده بالعلاج المجاني بالمستشفيات العسكرية، كما أن مناهج التدريس مطابقة لمناهج التمريض المناظرة لها بوزارة الصحة.

4- يبدا سحب الملفات اعتبارا من أول يونيو 2017، ولمدة شهر ويكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات ٥ يوليو 2017.

أماكن سحب ملفات التمريض العسكرى 2017 كالتالى :



يتم سحب الملفات من المدرسة الثانوية العسكرية للتمريض ذكور بكوبري القبة، والثانوية العسكرية للتمريض إناث بالإسكندرية وذلك بمحافظات “الإسكندرية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، مطروح” .
أماكن سحب وتقديم الملفات هي الثانوية العسكرية للتمريض إناث بالمعادى لمحافظات “القاهرة، بنى سويف، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الفيوم”، ومدرسة التمريض العسكري بالمستشفى الطبى العالمى لمحافظات “الشرقية، الإسماعيلية، السويس، العريش، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء”، ومدرسة الثانوية العسكرية للتمريض بسوهاج لمحافظات “المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الغردقة، الوادى الجديد”.



تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات وقد شمل تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 الدبلومات الفنية بنظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات وقد شمل تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 شروط الالتحاق بالتمريض العسكري.
تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات


تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017

بعد ختم امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وقد تضمن تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 والتي تضمنت الدبلومات الفنية بنظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات إلى جانب شروط الالتحاق بالتمريض العسكري.

وقد تم تحديد تنسيق القبول للشهادة الإعدادية في جميع حافظات جمهورية مصر العربية، وهناك أَغْلِبُ المحافظات الأخرى التي تقوم بطرح التنسيق للمرحلة الثانية في حالة عدم استيعاب المرحلة الأولى للأعداد المطلوبة.

فتقوم بتخفيض تنسيق المرحلة الثانية والتي تتراوح من 200 وحتى 210 درجة، وقد ارتفع مجموع القبول في الصف الأول الثانوي إلى 230 درجة بينما وصل تنسيق محافظ الأقصر إلى 195 درجة.

الجدير بالذكر انه حتى الآن لم يتم تحديد تنسيق الدبلومات الفنية وشهادات التمريض، خاصةً وأن نتيجة الشهادة الإعدادية في أَغْلِبُ المحافظات لم تثْبَتَ بعد مثل محافظة بورسعيد وبعد أن يتم ظهور جميع النتائج في جميع المحافظات سوف يتم عرض تنسيق شهادة التمريض العسكري.

يمكن لكل الطلبة التعرف على النتيجة وتقديم الأوراق حسب مكان المدرسة، التي يقطن بجوارها الطالب أو الطالبة وقد رَأْي تنسيق محافظة القاهرة للقبول في الثانوية العامة 210 درجة بينما كان التنسيق في محافظة الإسكندرية أقل فقد انخفض بمعدل 5 درجات وشهدت محافظة أسيوط تنسيق القبول في الثانوية العامة بواقع 220 درجة وكانت محافظة الأقصر هي أقل المحافظات في التنسيق حيث وصلت إلى 195 درجة.
تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.