النيابة تأمر بضبط القائمين على فيديو كحك الجيش المسيء للقوات المسلحة

النيابة تأمر بضبط القائمين على فيديو كحك الجيش المسيء للقوات المسلحة
تناول مجموعة من الشباب الغير مسوؤل على صفحات التواصل الاجتماعى واليوتيوب فيديو ساخر من القوات المسلحة وتصنيع كحك العيد للمساهمة فى دعم الفقراء والدولة الوطنية مثلها مثل الجيش الامريكى وقيامة بصناعة الشيكولاتة والبتزاء وبقيت جيوش العالم لضبط الاسعار وبدلا من ابراز الايجابيات يتم مهاجمة الجيش لزعزعة الاستقرار والامن وفقدان الثقة فى من يقومون بحماية الوطن لذلك.
‎ألقت قوات الأمن منذ قليل القبض على مجموعة من الشباب قاموا بتصوير فيديو ساخر عن القوات المسلحة بعنوان (كحك الجيش)،. و أن قوات الداخلية قامت بإلقاء القبض على المتهمين وتم احتجازهم بقسم شرطة مدينة نصر . وتم عرضهم علي ،النيابه العامه الذي امرت  بحبسهم اربعه ايام علي ذمه التحقيقات

النيابة تأمر بضبط القائمين على الفيديو المسيء للقوات المسلحة

أمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار القائمين على تصوير فيديو ساخر عن القوات المسلحة، بعنوان «كحك الجيش»، شارك فيه 6 من الشبان وفتاة، بهدف تقييم منتجات «الكحك» لعدد من المحال التجارية في مصر، حيث جاء في علبة حملت اسم «تيباروز»، الخاصة بدار الدفاع الجوي، وذلك فى محاولة للإساءة للجيش المصرى. 

كما أمرت بضبط واحضار القائمين على الصفحات المنسوبة لجماعة الإخوان الإرهابية التى عملت على ترويج الفيديو المسئ، حيث تعكف إدارة مباحث الإنترنت الآن على تحديد مصدر ومكان المسئولين عن تلك الصفحات والفيديو للقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة في أسرع وقت ممكن.

ومن المقرر أن يتم يوميا عمل تقرير من قبل ضباط الإدارة العامة لمباحث الإنترنت عن الصفحات التي تنشر الشائعات بالإضافة على المواقع إلكترونية المدعومة من الخارج كموقع كلمتي وغيرها من المواقع .

من جانبها، كشفت مصادر قضائية، إن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وجه بضرورة سرعة القبض على القائمين على الفيديو المسئ.

وأشارت المصادر إلى أن الوزير أصدر تعليماته للمسؤولين عن 3 جهات أمنية تتبع وزارة الداخلية، للقبض على تلك  العناصر، ثمثلت في إدارة التوثيق والمعلومات، وقطاع مكافحة جرائم الإنترنت والإلكترونية، حيث تولى ضباطها إجراءات ملاحقة القائمين على الفيديو المسئ ومديري الصفحات المحرضة على أعمال العنف والإرهاب عبر شبكة الإنترنت، لكشف هوية المسؤولين عنها وتقديمهم للنيابة العامة، فضلًا عن قطاع الأمن الوطني من ضمن الجهات المختصة بملاحقة تلك العناصر المعروفة بـ«اللجان الإلكترونية» التابعة لجماعة الإخوان، حيث اتخذ ضباطه عدة إجراءات قانونية لتنفيذ قرارات الضبط والإحضار وتفتيش منازل المتهمين المطلوبين للنيابة العامة.

بالأرقام.. تعرف علي ﺍﻧﺠﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ اخر عامين

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.