رجل الأعمال الفلسطينى أنور نعمان يعرض شراء قناة الجزيرة القطرية

رجل الأعمال الفلسطينى أنور نعمان يعرض شراء قناة الجزيرة القطرية
أعلن رجل الأعمال الفلسطينى أنور نعمان فيصل المقيم فى ولاية بوسطن الأمريكية، وصاحب أكبر شركات عقارية هناك عن رغبته في شراء قناة "الجزيرة" الإخبارية القطرية بكامل فروعها، وذلك إثر مطالب بإغلاق القناة.

وقال رجل الأعمال الفلسطينى، فى بيان نشره موقع أمد: إنه على استعداد لشراء القناة إذا ما طُرحت للبيع، وبأى قيمة تقدر، إيماناً منه بمهنة الصحافة والمبدأ والغاية التى قامت من أجلها، خاصة الحيادية والتقنية فى نقل الأخبار.

ونوه فيصل عن سبب رغبته شراء القناة هو إعادة الوحدة الخليجية إلى سابق عهدها، لإيمانه أن تلك الوحدة بمثابة القلب العربى الذى ينبض، وأكد عزمه على نقل مقر قناة الجزيرة إلى أمريكا، وأن تعاود بثها من مدينة بوسطن مقر إقامته وشركته الأم.

 رجل الأعمال الفلسطيني أنور فيصل هو من مواليد حي الشجاعية بمدينة غزة عام 1951م، وسافر إلى أمريكا عام 1979م ليشق طريقه حتى أصبح من رجال الأعمال المرموقين، في مجال العقارات والمدن الجامعية، ويمتلك آلاف الوحدات السكنية هناك، ويعد مالكها أنور فيصل من أغنى الرجال المسلمين الأمريكان في هذا الإقليم، فهو صاحب قصة نجاح باهرة.

 وفي عام 2014م وصفت مجلة بوسطن الشهيرة رجل الأعمال أنور فيصل بالإمبراطور الذي يتربع على عرش العقارات والمدن الجامعية في مدينة بوسطن الشهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

رجل الأعمال الفلسطينى أنور نعمان يعرض شراء قناة الجزيرة القطرية

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.