مشاهدة مباراة الهلال واستقلال خوزستان بث مباشر اليوم لايف دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال خوزستان بث مباشر اليوم  لايف دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال خوزستان بث مباشر اليوم  لايف دوري أبطال آسيا

يخوض الهلال السعودي مباراة مهمة مساء اليوم، الثلاثاء، أمام استقلال خوزستان الإيراني ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


ويعيش الهلال فترة تألق استثنائية، حيث حقق بطولتي الدوري وكأس الملك على المستوى المحلي، ويأمل في التتويج بدوري الأبطال، ليكمل الثلاثية. ويعتبر الهلال، أكثر فريق سعودي واجه الأندية الإيرانية في البطولات الآسيوية، من خلال 31 مواجهة سابقة، ليس من بينهما أي مباراة مع منافسه في مباراة اليوم.

 وجاءت النتائج بين الهلال وأندية إيران، متقاربة إلى حد كبير، حيث فاز "الزعيم" 13 مرة، مقابل 12 خسارة، و6 تعادلات، كما سجل 33 هدفًا، فيما تلقى 29 هدفًا، خلال المواجهات الـ 31. قال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إن تركيز لاعبيه ينصب الآن على دوري أبطال آسيا، وتحديدًا مباراة الفريق غدًا أمام استقلال خوزستان الإيراني، بالعاصمة العمانية مسقط، في ذهاب ثمن نهائي البطولة. 

 دياز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، من تأثير ارتفاع الرطوبة في مسقط هذه الأيام، موضحًا أن فريقه تألق في ظروف جوية مشابهة، عندما فاز على أهلي جدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الخميس الماضي، وتُوج باللقب. 

 وقال لاعب الهلال السعودي، البرازيلي كارلوس إدواردو، إن هدف الفريق الرئيسي هو إنهاء الموسم الحالي بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا. 

 وأضاف اللاعب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء استقلال خوزستان الإيراني، اليوم، في ذهاب ثمن النهائي بالعاصمة العمانية مسقط: "نجحنا خلال هذا الموسم في تحقيق بطولتين، ونأمل أن نواصل تميزنا وتقديم مستوى ونتيجة في المباراتين المقبلتين". 

 وكان إدواردو قد ساهم بشكل مميز في تحقيق الهلال للقب دوري جميل هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفًا، وصنع 5 أهداف أخرى. 

 وشدد المدرب على أن فريقه يمتلك العناصر الجاهزة دائمًا لتعويض أي غيابات، والمتمثلة في الرباعي عبد الله عطيف، ومحمد جحفلي، للإيقاف، وياسر القحطاني، وليو، للإصابة. 



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.