تصريحات امير قطر الاخيرة , علاقتنا قوية بإسرائيل وحماس الممثل الشرعى للفلسطينيين

تصريحات امير قطر , امير قطر , قطر تسحب سفرائها , سبق , الجزيرة , اخبار قطر , تصريحات امير قطر  , امير قطر , قطر تسحب سفرائها , الجزيرة , اخبار قطر , وزارة الداخلية قطر , تلفزيون قطر , تصريحات امير قطر ضد السعودية , قطر والسعودية  , تلفزيون قطر مباشر , تميم, إسرائيل , حماس , للفلسطينيين , إدارة ترامب , الأمريكية

تصريحات امير قطر الاخيرة , علاقتنا قوية بإسرائيل وحماس الممثل الشرعى للفلسطينيين

تصريحات امير قطر الاخيرة , علاقتنا قوية بإسرائيل وحماس الممثل الشرعى للفلسطينيين

كشف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، عن توتر فى علاقات بلاده مع إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قائلا:" مع ثقتنا أن الوضع القائم لن يستمر بسبب التحقيقات العدلية تجاه مخالفات وتجاوزات الرئيس الامريكي"،  حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية.

جاء ذلك فى حديث "تميم" بعد حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندى الخدمة الوطنية فى ميدان معسكر الشمال.

وواصل أمير قطر، إثارته للفتنة بين أبناء الشعوب العربية، زاعما أن حركة حماس هى الممثل الشرعى للفلسطينيين،  متجاهلا الدور التاريخى لحركة فتح وباقى فصائل الشعب الفلسطينى، لافتا أنه يسعى للمساهمة في تحقيق السلام العادل بين حماس، التى وصفها بـ" الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني" وإسرائيل. 

وزعم "تميم"، أن قطر ليس لها أعداء، مؤكدا قوة علاقته بإسرائيل ووصفها بـ"الجيدة".
  
واعترف تميم أن قاعدة "العديد" الأمريكية مع أنها تمثل حصانة لقطر من أطماع بعض الدول المجاورة، إلا أنها هي الفرصة الوحيدة لأمريكا لامتلاك النفوذ العسكري بالمنطقة، في تشابك للمصالح يفوق قدرة أي إدارة على تغييره.

وزعم تميم، أن ما تتعرض له بلاده "حملة ظالمة"، تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها فى تحقيق الاستقرار. 

وواصل تميم تهديداته: "سنلاحق القائمين على تلك الحملة من دول ومنظمات؛ حماية للدور الرائد لقطر إقليميًا ودوليًا، وبما يحفظ كرامتها وكرامةشعبها".

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.