أيتن عامر، والنجمين السوريين سامر المصري وسوزان نجم الدين يشاركون شبكة قنوات روتانا احتفالها بمرور عشرة أعوام على تأسيسها

 أيتن عامر، والنجمين السوريين سامر المصري وسوزان نجم الدين يشاركون شبكة قنوات روتانا احتفالها بمرور عشرة أعوام على تأسيسها
 أقامت مجموعة روتانا يوماً للاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيس شبكة قنوات روتانا في دبي بحضور تركي الشبانة، رئيس قطاع التلفزيون، ونزار ناقرو، رئيس روتانا للخدمات الإعلانية ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا، فهد السكيت.
وجمع اللقاء الذي أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة، عدد كبير من رؤساء وممثلي أهم وكالات الإعلان والمعلنين في المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من مذيعي شبكة قنوات روتانا وعدد من أهم نجوم العالم العربي.
ومن الفنانين الذين حرصوا علي الحضور الفنانة القديرة نبيلة عبيد والفنانة المتميزة رانيا يوسف، والفنان آسر ياسين والفنانة الصاعدة أيتن عامر، والنجمين السوريين سامر المصري وسوزان نجم الدين وغيرهم، بالإضافة إلى المخرجة هيفاء المنصور صاحبة فيلم "وجدة" المرشح لجائزة الأوسكار.
ووجه تركي الشبانة رئيس روتانا لقطاع التلفزيون، الشكر للجميع على مشاركتهم في  الحفل احتفالاً بمرور عشرة أعوام على تأسيس شبكة قنوات روتانا التي بدأت بقناة واحدة عام 2003 لتشمل اليوم 16 وسيلة إعلامية بين قنوات، إذاعات ومطبوعات.
وأعلن تركي الشبانة عن إعادة بث قناة الـ  LB لتصبح أضخم قناة مخصصة للمرأة العربية، وتحوّل قنوات روتانا للبث بتقنية الـ HDابتداءً من الأسبوع الأول من ديسمبر، مذكّراً بغنى مكتبة روتانا، لكونها الأكبر من ناحية المضمون من أفلام وبرامج ومسلسلات وموسيقى عربية.
وتحوّلت صالة فندق الأرماني في برج خليفة إلى ثلاثة صالات عرض فائقة التصميم والنوعية، عُرض في كلَ منها ملخص عن كلَ واحدة من قنوات روتانا وإذاعة روتانا أف أم، وشارك في كلّ منها مذيعو هذه القنوات بشرح تفاصيل خطة البرامج الجديدة للسنة القادمة.
كما قام النجوم المدعوون بإعطاء شهادات حية عن أهمية شبكة قنوات روتانا بدعم الإنتاج السينمائي، والدرامي والموسيقي والفني في المنطقة وتفاعلوا مع أسئلة الحاضرين. تخلل اللقاء محطات ترفيهية وموسيقية شارك فيها الجميع وسط أجواء مميزة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.